عزيزي مدير الحليف ، هل يمكنك جعل هذه العلامة التجارية مميزة؟


سؤال: لماذا يطلب الشركاء التابعون لي تقارير ذات علامة تجارية؟ كيف يفترض بي أن أدير ذلك؟


عزيزي مدير المنتسبين ،

ما هي الأدوات التي تقدمها للشركات التابعة لك؟ إذا كان مجرد زر قياسي أو رابط نصي ، فأنت تقوم بنصف عملك فقط. لا يقتصر الأمر على أن وجود مجموعة من المسوقين بالعمولة يهتمون بشكل نصف بالترويج لمنتجك ليس فقط أقل إنتاجية ، ولكن من غير المسؤول أن يكون لديك برنامج تابع دون مساعدة الشركات التابعة لك في جني الأموال.


سمعت ...



الكلمات الدالة:




نص المقالة:

سؤال: لماذا يطلب الشركاء التابعون لي تقارير ذات علامة تجارية؟ كيف يفترض بي أن أدير ذلك؟


عزيزي مدير المنتسبين ،

ما هي الأدوات التي تقدمها للشركات التابعة لك؟ إذا كان مجرد زر قياسي أو رابط نصي ، فأنت تقوم بنصف عملك فقط. لا يقتصر الأمر على أن وجود مجموعة من المسوقين بالعمولة يهتمون بشكل نصف بالترويج لمنتجك ليس فقط أقل إنتاجية ، ولكن من غير المسؤول أن يكون لديك برنامج تابع دون مساعدة الشركات التابعة لك في جني الأموال.


سمعتني. لقد سئمت وتعبت من ذلك وأنا أتحدث عن رأيي.


ساعدنى لأساعدك. من المفترض أن يكون التسويق بالعمولة مربحًا للجانبين. لذا ، فلنعمل معًا على هذا لكسب بعض المال لكلانا.


توفر البرامج التابعة المفضلة لدي العديد من الأدوات المجانية. كل الأشياء متشابهة ، سأقوم بالترويج لبرنامج التسويق بالعمولة الذي يبدو أنه يهتم أكثر من برنامج لا يحاول حتى ، لأنه ، بالنسبة لي ، انعكاس على جودته الإجمالية.


ربما لأنني امرأة. أحب بناء العلاقات. أحب أن أشعر بالتقدير.


وبالطبع أنا أعمل في مجال التسويق بالعمولة لأنني أريد كسب المال! لذلك ، عندما أجد برنامجًا تابعًا يقدم تقريرًا مجانيًا ذا علامة تجارية يمكنني مشاركته مع المشتركين لدي ، والترويج لمنتج رائع وكسب المال في هذه العملية؟ نتيجة!


الآن ، لا تهين ذكائي من خلال تجميع بعض المقالات العشوائية التي لا علاقة لها بأي شيء وإخباري بأنه كتاب إلكتروني. لا تعطيني خردة. بادئ ذي بدء ، أنت تمثل الجودة ، وأنا أمثل جهازي. لذا ، أعطني شيئًا جيدًا. تقرير جودة أو كتاب إلكتروني ، مع معاينة رائعة لمنتجك وما تقدمه.


سيكون قرائي مخلصين وأنا كذلك.


هل تريد جيشاً مخلصاً من المنتسبين؟ المشي مسافة ميل في أحذيتهم. لماذا قاموا بالتسجيل في برنامج الإحالة الخاص بك؟ لأنهم يؤمنون بمنتجاتك. عاملهم جيدًا ، وسيكون لديك ولاء لا يمكنك شراؤه بأي ثمن.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع