في الأعمال ، الصورة ليست كل شيء ؛ إنه الشيء الوحيد! المؤلف: سو وتشاك ديفيوري


لقد سمعنا جميعًا هذا الرثاء ، لكن ما مدى ممارستنا له. مع كل القواعد المخففة اليوم ، هل نقدم أنفسنا حقًا في أفضل صورة. يبدو أن جميع المقالات التي أراها اليوم تدور حول الطريقة القديمة التي يجد فيها عمال اليوم مديريهم أو رؤسائهم في طريقة لبسهم ، والسياسات التي يطبقونها والطرق القديمة التي يديرون بها أعمالهم.

أنا أؤمن ، وسأظل أؤمن ، أن الانطباع الأول الذي أتركه هو الانطباع الدائم. سواء كان ذلك عن طريق الهاتف أو شخصيًا ، أريد أن أقدم نفسي في أفضل صورة ممكنة. لكن مرة أخرى ، أنا من المدرسة القديمة ، التي يشكو منها عمال اليوم.

دعونا نلقي نظرة على الشركات التي لا تزال قائمة. بعد كل هذه الهرج والمرج ، فإن الشركات التي استخدمت المبادئ الأساسية للأعمال 101 لا تزال بيننا. The Intels و IBMs و Burger Kings و AT & Ts و Sears و Microsofts و Dells و Gateways وما إلى ذلك.

أنا لا أدعو إلى العيش في العصور المظلمة. أعتقد أن بقاء الشركة على قيد الحياة يجب أن تتحرك مع الزمن ، لكن الهيكل الأساسي والأساس الذي بنينا عليه أعمالنا - الصورة ، المجاملة ، الأخلاق ، كون العميل على حق ، هي أحجار الزاوية لإدارة عمل تجاري ناجح ، سواء سواء كانت منزلية أم لا.

لقد أخذ الكثير من الأعمال التجارية من المنزل عقلية البيجامة في جميع ممارساتهم التجارية. لقد اتصلت بالشركات التي لديها رسائل لطيفة على أجهزتها ، وموسيقى بغيضة ، وأطفال يردون على الهاتف ، ويصرخون ، وأجهزة راديو في الخلفية. هذا لا يوحي بالثقة في التعامل مع هذا الشخص.

هذا لا يعني أنه لم يكن لدي تحفظات على الشركات التي لديها مكاتب خارج المنزل. في الواقع ، لقد كانت دعوة تم إجراؤها إلى شخص ألهم هذه المقالة. عندما اتصلت بمالك هذا النشاط التجاري وتحدثت إليه ، لم يكن لديها أي فكرة عن كيفية عمل عملية معينة أو ما هي تكلفتها. واو ، إنه نشاطها التجاري وهي لا تعرف كيف يعمل أو ما تكلفته. خمن من لم أتعامل معه. أنا لا أقول أنه يجب أن تكون خبيرًا ، ولكن على الأقل تعرف على الأساسيات وأخبرني أنك توظف خبيرًا في هذا المجال سيكون قادرًا بشكل أفضل على مساعدتي ، لا تهتم وأخبري أنه ليس لديك دليل. هذا لا يعطيني انطباعًا جيدًا عنك أو عن شركتك.

هناك أعمال في مكاتب الشركات هي منازل ممتعة أكثر من الشركات ... وهي لا تلهمني أيضًا بأي ثقة ، لذلك أنا لا أختار الأعمال التجارية من المنزل.

الغرض من هذه المقالة هو تذكيرنا جميعًا (سواء في المنزل أو خارج المنزل) بأن الطريقة التي نقدم بها أنفسنا لها أهمية قصوى.

عندما ترد على هاتفك ، قم بالرد عليه بطريقة احترافية. عندما تذهب إلى اجتماع خارجي ، إذا كنت في المنزل ، ارتدِ ملابس الاجتماع ، وليس المنزل. إذا كان لديك عملاء يأتون إلى منزلك ، فتأكد من أنه حسن المظهر وأنك أنت أيضًا. فقط لأنك تعمل خارج منزلك ، فهذا لا يعني أن الشورت والقميص مناسبان لمقابلة العميل. احصل على حزمة هويتك (بطاقات العمل ، الأوراق ذات الرأسية ، الكتيب) بشكل احترافي ، وقم بالتدقيق والتحقق الإملائي من أي مراسلات تغادر مكتبك.

انطباعك الأول ، سواء شخصيًا أو عبر الهاتف أو المراسلة ، هو انطباع دائم. اجعلها جيدة وستحصل على عملاء مدى الحياة إذا عاملتهم بشكل صحيح - بالطريقة القديمة.

المكان الوحيد الذي وجدت فيه أنني كنت مخطئًا هو المطاعم. لقد تبين أن بعض تلك الثقوب الصغيرة في الحائط تقدم أفضل خدمة وأفضل طعام ، لذلك أعتقد أنه عندما يتعلق الأمر بالأعمال التجارية ، لا يمكنك الحكم على جميع الكتب من خلال أغلفةها ، معظمها فقط.

حقوق النشر 2001 ، DeFiore Enterprises.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع